1:26 ص السبت / 17 / نوفمبر / 2018

خادم الحرمين يبحث مع الرئيس الإثيوبي التطورات وتعزيز العلاقات

8fqckey8-2

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه في قصر اليمامة أمس (الثلاثاء)، الرئيس الدكتور مولاتو تشومي ورتو رئيس جمهورية إثيوبيا الديموقراطية الاتحادية.

ورحب خادم الحرمين الشريفين بفخامته في المملكة، فيما أعرب فخامته عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، على ما وجده من حفاوة استقبال وكرم ضيافة.

بعد ذلك جرى بحث العلاقات الثنائية وسبل تنميتها وتطويرها، إضافة إلى مناقشة مستجدات الأحداث في المنطقة.

حضر الاستقبال الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ووزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، والقائم بأعمال سفارة إثيوبيا لدى المملكة فيصل علي إبراهيم.

كما استقبل خادم الحرمين الشريفين، في مكتبه في قصر اليمامة أمس (الثلاثاء)، الممثل الخاص للاتحاد الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط فرناندو جنتليني.

وجرى خلال الاستقبال استعراض مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة تجاهها.

حضر الاستقبال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ورئيس مندوبية الاتحاد الأوروبي لدى المملكة آدم كولاخ، وعدد من المسؤولين.

كذلك استقبل الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر اليمامة أمس (الثلاثاء)، الأمراء، ومفتي عام المملكة، والعلماء، وجموعا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه.

وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع لتلاوة آيات من القرآن الكريم. ثم تشرفوا بالسلام على خادم الحرمين الشريفين.

حضر الاستقبال عدد من الأمراء.

شاهد أيضاً

دكتوراه فخرية للملك سلمان في الدراسات التاريخية والحضارية

تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، شهادة الدكتوراه الفخرية في الدراسات التاريخية والحضارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *